الأربعاء، 27 أغسطس 2008

ماراح تحس بغيري! PART a

هل الحب مستحيل ان يكتمل؟
تعلمنا ان لحظة الفراق قادة لا محالة اما بالموت او باي طريقة اخرى
لماذا تكون لحظة الفراق مؤلمة لطرف واحد فقط؟



نوار : الو زينه ! وينج
زينه : شفيج شفيه صوتج
نوار: انتي وينج الحين
زينه: بالبيت شصاير
نوار: تعالي مريني خنروح ستار بكس
زينه: صاير شي مع خليفة صح؟
نوار: .....
زينه: نوار ! ردي علي خليفة صح؟
نوار: اي
زينه: يلا بس لا تبجين كاني يايتج اوكي حبيبتي
نوار: اوكي

نوار بنت عشقت خليفة لدرجة انها لم ترد شيئا سواه ، رسمت احلامها معه ، جعلت حياتها قصة كان خليفة بطلها ، عشق هو جمالها ، عشق شكلها لكنها عشقت روحه عشقت قلبه عشقته هو

زينة : يلا نوار نزلي انا تحت
نوار: يلا زيون كاني
زينه: ها وين تبين
نوار : مابي انزل مكان تكفين بس امشي بالسياره مالي خلق اشوف احد
زينه: ان شاله
نوار: زيون فيني بجيه! راسي يعورني والله زيون مو قادره اطلعها
زينه: ابجي نوار ابجي عشان ترتاحين
نوار: موقادرة :( مادري ليش دموعي مو راضيه تنزل
زينه: انزين قوليلي شصاير بالضبط
نوار: خليفة قالي بليز نوار dont call me any more!
زينه: ليش بعد شصاير
نوار: بيتزوج
زينه: .....
نوار: انا مو متكدره انه بيتزوج لا زيون مو جذي السالفه بس ليش يواعدني باشياء ويقولي كلام ولما اقوله الكلام يقولي شسوي هاذا اللي صار
زينه: من صجه هاذا؟ حاصله وحده تحبه جذي ؟ جان قلتيله جان فهمتيه
نوار: زيون شفيج شقول ؟ اهوا بايع مايبيني اقوله وافهمه بشنو ؟ تبينه يقعد معاي واهوا مايبيني
زينه: لا شكو لا تقوليله اقعد فهميه انه صعب يلقى الحب الحين! وانتي حبيته اهوا ماحبيتيه عشان امه ولا عشان فلوسه ولا عشان شي
نوار: يدري .. يعرف كل هاذا اهوا ! زيون انا ماييت بيوم وقتله تزوجني ولا تعال اخطبني! عمري ماسويت هالحركات ولا حتن يبت طاري الزواج
زينه: ادري واله ادري
نوار: زيون اهوا اللي بطل الموضوع اهوا اللي قالي انا مابي غيرج وانا ابي ارتاح واستقر معاج انتي
زينه: اهوا لما دق شقالج بالضبط
نوار: قالي نوار بقولج شي قتله شصاير قالي انا كلمت امي وقالتلي انه انتي ماتصلحينلي وانه احنا غير عن بعض واهيا اخطبتلي وحده وانا شفتها
زينه: شافها! اي شي!!! قالج انه بيشوفها
نوار: لا شفيج كل هالكلام مره وحده قاله ، قالي نوار انا كبير مو صغير لازم اتزوج واستقر بليز لادقين اوكي
زينه: اففففف! شرديتي
نوار : قتله وانا؟ قالي خطابج واااايد! تذكرين فلان وفلان وفلان اللي تقولين انهم اخطبوج؟
زينه: شقصده بخطبوج بالله!
نوار: خليفه عباله انا اجذب عليه ، عباله انا اقوله جذي عشان ايييلي تخيلي زيون يقولي اصلا هذول نفس مستواي وكل شي يعني هم اهما لازم يتزوجون من نفس مستواهم على ما اعتقد!
زينه: هااااو! وانتي اشفيج بالله شنو مستواج ان شالله! خيولي قليل ادب جان رديتي عليه وقلتيله اذا انتا اصيل انا اصيله بعد واذا عندكم فلوس احنا مو قاصرنا شي!
نوار: لا زيون ماله داعي اقوله هالشي! يدري ويعرف انا شنو بس كيفه مابي افكر بالسالفه
زينه: قلتي حق سلمى؟
نوار: لا شكو اخرع البنت! ادقلها مكالمه واعفسها لييش
زينه: ايه صاجه


تمضي الايااااام وتحس نوار بمرارة الانفصال عن خليفة ، تحس ببرودة احشائها ودقات قلبها الثائره كل ما تذكرت شي بينهم ، تحاول تشغل نفسها مع اهلها ،، تسااافر سفرة طويله غاب عنها صوت خليفة ، غاب عنها رنة المسجات الي ماتسكت ، تشغل نفسها طول اليوم لكن من تحط راسها عالمخده ماتذكر غيره تسيل دموع حاره على خدهااا وتغمض عينها وتنااااااااااااااام


يتبع

هناك 5 تعليقات:

shakshaka يقول...

waaay e7taraaaait hakayaam 7ata lo intay thaamna 100% ena hal rayal malah ghairich wo ib yakhthich tetfaje2aaain ena yayech thany yom egooolich omy etgoool matesle7eenli! lil asaf ma3indihom el qedra enhum ewajhooon aw bel a7ra telgain 7ata magal 7ag om shay telgin galatlaa bakh6ublik wen7araj wo sekat makooo reyayeel!

lawyer يقول...

الله يساااااااااامحج مزيان
ليش يتبع !!

هذا خليفه تفصخ النعال و تصكه فيه

بس حزتها ختكون لابسه نعااااااااال قبقاب خشب
عشان على راسه
جليل الحيا اهو واشكاله




وايد حمير مثله مو رياييل
بس اكو واحد خرووف جذي في الكويت ريال
بو ثلاثيييييييييين او مو شرط اوصغر او اكبر

يقووووووووول امي تقول انتي ما تصلحين لنا

!!

جنه ياهل بالروضه يقول امي تقول ما يصير العب وياكم !!


يعني يقدر يتعذر لها باشي


ماعليها قااااااصر
ربي يكسر قلبه و يزوجها الاحسن منه



اشتطيت نووووووعي
واذا قصه من خيالج لا تقولين خيال
ههههههههههه

mezYan يقول...

shakshaka

yeah i know hatha illi sayr now ;s

.....



lawyer

n3al shwaya ;p
y3ni fiha khayal o wag3 ;p combination ;p

أتيت متاخرة يقول...

مزيان

ذبحتيني بالقصة وبجيت ترى آنه وايد اندمج مع قصص الحب حديييييييييي

بصراحة اللي عور قلبي نوار حاسة بشعورها
خله يروح يمكن صلاح لها بس هي اذا تحبه حب حب ما راح تنساه لو في عبر الدنيا كلها
ما راح تنساه

Shaden يقول...

اه يا قلبي!

بعد شباب الكويت شيبيطلع منهم غير جذي!!
يلعبون واخرتها يقول امي قالت !!
انا ما "أعم كل الشباب بس اسمع نفس هالقصص وايد!! صج الي يسوي هالسواة مو ريا ل !!
لانه تبين الصج ما ظنتي هذا ولد اصول!
لو ولد اصول ما يلعب عل بنات الناس !!لانه اشلون تميزين الاصيل او الاصيلة
من تعامله الراقي مع الناس فما بالج لو كانت حبيبته !
هذا في عرج مو اصيل :)

!!